نموذج السيرة الذاتية بالعربية - Arabic Resume

نقدم في هدا المقال أبسط ثاني نموذج السيرة الذاتية بالعربية علي وجه الأرض ينصح باستعماله للتقدم ل وظيفة بسيطة لان هدا resume يعرض معلوماتك ببساطة مما يزيد من تسليط الضوء عليها.
يحوي:

نموذج-السيرة-الذاتية-بالعربية-Arabic-Resume
نموذج السيرة الذاتية بالعربية

Arabic Resume نموذج السيرة الذاتية بالعربية يحوي صفحة واحدة بسيطة (ادا كنت تنوي اضافة معلومات كثيرة فانك ستتجاوز هده الصفحة, يرجي أن تحاول قدر الإمكان كاتبة سيرتك الذاتية في صفحة واحدة ان كنت دو خبرة صغيرة و مبتدئ في عالم الشغل, أو صفحتان كحد أقصي ان كنت دو خبرة طويلة.).

تحتوي صفحة نموذج السيرة الذاتية بالعربية علي قسم المعلومات الشخصية + الاتصال  كرقم الهاتف ثم قسم المؤهل العلمي, يعني الشهادة المحصل عليها, ثم قسم الدورات و بعده قسم الخبرات ثم قسم الخبرات العملية (ان كنت قد قمت ب العمل من قبل حاول دكر اسم الشركة و المنصب و المسؤولية التي كنت تقودها و اهم الانجازات المحققة اقرأ المزيد حول 7 نصائح ذهبية ل عمل سيرة ذاتية احترافية), ثم قسم شهادات الشكر المحصل عليها و المهارات العملية التي اكتسبتها و اخيرا الهدف الوظيفي و الهوايات.

تعرف في هدا المقال علي أقسام السيرة الذاتية resume.

نموذج السيرة الذاتية بالعربية @ 7 حمل من هنا.

في هدا المقال سوف تجد سلسلة من نماذج سيرة ذاتية باللغة العربية arabic resumes.

Share this :

Previous
Next Post »


وظائف